article
  • 2024/02/29
  • 199 مشاهدة

الواقع المعزز

image

الواقع المعزز

الواقع المعزز (AR) هو تقنية غامرة تعمل على إظهار ما في داخل الكمبيوتر على أنه واقع وحقيقة ــ وبالتالي "تعزز" رؤية العالم الحقيقي.

يطبق الواقع المعزز في العديد من قطاعات ومجالات الصناعة:

 

سلسلة قيمة الخدمة من دلف للواقع المعزز

تعتبر شركة دلف للتقنيات رائدة في تطبيق تكنولوجيا وحلول الواقع المعزز والواقع الافتراضي في المملكة العربية السعودية.

نحن نقدم خدمات متخصصة في تطوير المحتوى الغامر للواقع المعزز (AR). يشتمل محتوى الواقع المعزز على محتوى قائم على العلامات، وبدون علامات (SLAM، والتعريب المتزامن ورسم الخرائط)، والتعرف على الكائنات، والتتبع الجغرافي.

تتضمن سلسلة قيمة الواقع المعزز أربعة عناصر أساسية:

 

منصة تطوير محتوى AR

منصة لتطوير تطبيق ومحتوى Enterprise AR

 

المعدات

الأجهزة المحمولة المحمولة أو المثبتة على الرأس أو غيرها من الأجهزة المحمولة التي يمكن ارتداؤها والمستخدمة لعرض محتوى الواقع المعزز

 

منصة النشر والتسليم

بنية تحتية شاملة لتكنولوجيا المعلومات تُستخدم لنشر وتقديم حل Enterprise AR - غالبًا ما يكون تجميعًا وتكاملًا للبنية التحتية القديمة لتكنولوجيا المعلومات ومنصة إنترنت الأشياء

 

محتوى

محتوى التراكب الرقمي، والذي قد يتضمن محتوى ثلاثي الأبعاد أو تعليمات أو رسوم بيانية أو فيديو مباشر أو أي محتوى آخر

 

تقنيات دولف  يدعم سلسلة القيمة الكاملة لتنفيذ الواقع المعزز ويقدم تنفيذًا مخصصًا وشاملاً للواقع المعزز، بما في ذلك الاستشارات والمشتريات للأجهزة ومنصة النشر والتسليم.

تقدم تقنيات دلف خدمات تطوير محتوى غامرة مخصصة للواقع المعزز لتلبية متطلباتك. تعتمد إستراتيجية تطوير محتوى الواقع المعزز لدينا على:

01

 

حالة استخدام محددة لتطبيق الواقع المعزز

02

 

ميزات وقدرات أجهزة الواقع المعزز، بما في ذلك الأجهزة المحمولة، ونظارات الواقع المعزز الذكية القابلة للارتداء، وأجهزة الواقع المعزز المثبتة على الرأس (HMDs) القابلة للارتداء

03

 

تقنية الواقع المعزز الموصى بها لحالة الاستخدام المحددة (مثل القائمة على العلامة، والتعرف على الكائنات، والتتبع الجغرافي)

04

 

مدى توفر المحتوى القديم ونوعه